وفد من جامعة الحسين بن طلال يزور الوطني للبحوث الزراعية
3/9/2020

عمان-البقعة

زار وفد من جامعة الحسين بن طلال المركز الوطني للبحوث الزراعية لبحث سبل التعاون المستقبلي في العديد من المجالات العلمية والزراعية والتي تخدم البحث والإستشارات والمشاريع التطبيقية التي تنعكس إيجابا على الجانبين وتحديدا فيما يتعلق بالبحوث الزراعية والأفكار والمشاريع التي تنفذ من قبل أعضاء الهيئة التدريسية.

وضم الوفد عميد كلية الهندسة الدكتور محمد الحويطي ونائب العميد لشؤون التطوير والجوده ورؤساء أقسام الهندسة البيئية والكهرباء والكيميائية.

وأكد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد أن هذه الزيارة جاءت استكمالا لزيارة قام بها للجامعة لبحث سبل التعاون المستقبلي في العديد من المجالات العلمية والزراعية .

وأضاف حداد أن المركز الوطني يتطلع لشراكة حقيقية مع المؤسسات الأكاديمية الوطنية لتبادل الخبرات العلمية ورفد الوطن بَمخرجات بحثية وعلمية خدمة للقطاع الزراعي وتحقيقاً للتنمية المستدامة.

وثمن الحويطي والوفد المرافق دور المركز الوطني في تعزيز البحث العلمي واصفاً إياه" بيت الخبرة الأردنية" في مجال البحث العلمي.

وخلال الزياره قدم الحويطي موجزا عن إنجازات كلية الهندسة في المجالات العلمية وحرص رئاسة الجامعة على استقطاب هيئة تدريس متميزين إضافة إلى استقطاب المتفوقين الجدد للعمل كمساعدي بحث والتدريس في الكليات تمهيدا لابتعاثهم ومواصلة دراساتهم العليا.

عدد المشاهدات: 1353