مذكرة تفاهم بين البحوث الزراعية والشبكة النسائية لزيت الزيتون
9/8/2022

وقع المركز الوطني للبحوث الزراعية يمثله المدير العام الدكتور نزار حداد والشبكة النسائية الاردنية لزيت الزيتون يمثلها المهندسة نهاية المحيسن ، مذكرة تفاهم في مجالات التدريب والتأهيل  والاستفادة من خبرات باحثي المركز الوطني للبحوث الزراعية.

وخلال حفل التوقيع ابدأ حداد استعداده للتعاون وتسخير الإمكانات المتاحة مع الشبكة النسائية وتنفيذ التجارب البحثية المشتركة في مجال الزيتون وتحسين جودة الزيت  علاوة على الاستفادة من خبرات الباحثين في مجالات التدريب والتأهيل وبناء القدرات للمزارعين ،المهندسين الزراعيين الجدد ،المعاصر ، المدارس ،الجامعات ،الجمعيات والقطاع الخاص.

وأشار حداد إلى دور المركز الوطني للبحوث الزراعية البارز في تعزيز إجراء البحوث الزراعية لزيادة وتحسين جودة انتاج  زيت الزيتون من خلال حشد الجهود والإمكانات المتاحه في المحطات والمراكز البحثية على إمتداد أرض الوطن.

وقالت المحيسن ان السمعة الطيبة التي جذرها المركز الوطني للبحوث الزراعية خلال مسيرته البحثية جعلتنا في الشبكة النسائية الأردنية  نتطلع لشراكة حقيقية مع المركز وتنفيذ تجارب بحثية مشتركة  علاوة على الاستفادة من الخدمات المخبرية ومختبر فحص الزيت ،لتطوير قطاع الزيتون في الأردن.

عدد المشاهدات: 62